ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات عربي جيمر ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات  عربي جيمر
قريبا سوف تنطلق *مدونتي بالعربية* في طرح مواضيع حول الانميات ومختلف الالعاب

آخر الأخبار

قريبا سوف تنطلق *مدونتي بالعربية* في طرح مواضيع حول الانميات ومختلف الالعاب

أخبار الألعاب : يبدو أن معرض E3 2018 سيشهد الكشف عن Splinter Cell 2018



يبدو أن الجزء الجديد من سلسلة Tom Clancy’s Splinter Cell سيكون واحدًا من المشاريع الجديدة التي ألمحت إليها Ubisoft في تقريرها للربع المالي الفارط. إذ أُدرِجَت Splinter Cell 2018 في قاعدة بيانات متجر Amazon الشهير مؤخرًا، والمثير، أن عملية الإدراج أتت من الشركة ذي الأصول الفرنسية نفسها.
وسواءً كان هذا التسريب مقصودًا أو لا، لن يكون الأمر مفاجئًا لنا خاصةً وأن Ubisoft ألمحت على لسان رئيسها التنفيذي Yves Guillemot في مناسبةٍ سابقةٍ إلى تمسكهم بالسلسلة، حتى أنه قال نصًا حينها: “نحن لم ننسَ Splinter Cell”.
ووفقًا للوصف المُدرَج في صفحة Amazon –التي حُذِفَت الآن– فإن الإعلان عن Splinter Cell 2018 سيتزامن مع حدث E3 2018 المقرر انعقاده بعد ثلاثة أشهر من الآن بالضبط. وبطبيعة الحال، ستتوفر اللعبة على الأجهزة الثالثة الرئيسية، PC وPS4 و Xbox One.
يُشار إلى أن Ubisoft لم تؤكد أو تنفِ هذه الأنباء حتى الآن، لذا، اعتبرها شائعةً حتى يجيء إعلانٌ رسمي.

عن الكاتب

idr

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع مدونتي بالعربية للمعلوميات مختص في مجال الالعاب والانميات ، و هدفنا هو تطوير مجال الالعاب في المحتوى العربي عن طريق مواضيع و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 20سنة ' إيدير ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

جميع الحقوق محفوظة

ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات عربي جيمر