ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات عربي جيمر ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات  عربي جيمر
قريبا سوف تنطلق *مدونتي بالعربية* في طرح مواضيع حول الانميات ومختلف الالعاب

آخر الأخبار

قريبا سوف تنطلق *مدونتي بالعربية* في طرح مواضيع حول الانميات ومختلف الالعاب

أخبار الألعاب : إنجازٌ جديد.. شُحنات NieR: Automata تتجاوز 2.5 مليون نسخة عالميًا




بالطبع تعتبر NieR: Automata واحدة من أفضل ألعاب تقمص الأدوار الصادرة عن مطوريين يابانيين العام الفائت، ونمو المبيعات ما هو إلا دليلٌ دامغٌ على ذلك.
واليوم، أعلن الناشر Square Enix عبر الحساب الرسمي للعبة على Twitter أن شحناتها تجاوزت 2.5 مليون نسخة عالميًا، سواءً كانت نسخًا رقميةً أو نسخَ أقراصٍ. واعتبر الكثيرون الوصول لهذا الرقم إنجازًا كبيرًا غير متوقع، خاصةً مع الاضطرابات التي كان يشهدها استوديو PlatinumGames في الماضي.
PlayStation®4/Steam『NieR:Automata』の世界累計出荷・ダウンロード販売本数が250万本を突破いたしました。発売から1年が経ちましたが、長期にわたって応援いただき誠にありがとうございます。
ولعل هذا الإنجاز قد تحقق جزئيًا أيضًا بفضل الخصم الهائل على اللعبة حاليًا. إذ تتوفر NieR: Automata بنصف سعرها على متجر Steam، فيما شهدت تخفيضًا كبيرًا الأيام الماضية على Playstation Store أيضًا؛ احتفالًا بمرور عامٍ على إطلاقها.

ونتيجةً لذلك، تصدرت اللعبة قائمة الأكثر مبيعًا عبر Playstation Store الياباني الأسبوع الفائت، وتفوقت على Monster Hunter World بحسب التقارير الأخيرة.

عن الكاتب

idr

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع مدونتي بالعربية للمعلوميات مختص في مجال الالعاب والانميات ، و هدفنا هو تطوير مجال الالعاب في المحتوى العربي عن طريق مواضيع و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 20سنة ' إيدير ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

جميع الحقوق محفوظة

ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات عربي جيمر