ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات عربي جيمر ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات  عربي جيمر
قريبا سوف تنطلق *مدونتي بالعربية* في طرح مواضيع حول الانميات ومختلف الالعاب

آخر الأخبار

قريبا سوف تنطلق *مدونتي بالعربية* في طرح مواضيع حول الانميات ومختلف الالعاب

نسخة منخفضة الثمن من For Honor متاحة لمالكي PC بدء من اليوم



إذا كنتم من مالكي PC وترغبون بتجربة لعبة For Honor ولكن لا تريدون دفع ثمن كامل للعبة فإن يوبيسوفت وجدت لكم الحل، حيث كشفت اليوم عن نسخة رخيصة الثمن من For Honor خاصة بأجهزة PC.
هذه النسخة تأتي بعنوان Starter Edition وهي تشبه نوعاً ما النسخ التجريبية بحيث ستأتي مع محتوى محدود ولكن بسعر 15 دولار فقط، حيث تضم النسخة 3 شخصيات هم Warden, Raider, و Kensei Vanguard إلى جانب ثلاث شخصيات أخرى يحصل عليها اللاعب عند اختياره الفصيل الذي يرغب الانضمام له في بداية اللعبة.
أما باقي الشخصيات فيمكن لملاك هذه النسخة شرائها بوقت لاحق بتكلفة 8,000 steel لكل شخصية كما يمكنهم إنفاق  50,000 steel  للحصول على كل الشخصيات عبر حزمة All Heroes Bundle، وأخيراً نذكر أن For Honor Starter Edition متاحة حالياً عبر متجري Steam و Uplay.

عن الكاتب

idr

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع مدونتي بالعربية للمعلوميات مختص في مجال الالعاب والانميات ، و هدفنا هو تطوير مجال الالعاب في المحتوى العربي عن طريق مواضيع و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 20سنة ' إيدير ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

جميع الحقوق محفوظة

ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات عربي جيمر