ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات عربي جيمر ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات  عربي جيمر
قريبا سوف تنطلق *مدونتي بالعربية* في طرح مواضيع حول الانميات ومختلف الالعاب

آخر الأخبار

قريبا سوف تنطلق *مدونتي بالعربية* في طرح مواضيع حول الانميات ومختلف الالعاب

رئيس Valve: لعبة PUBG هي ثالث أكثر لعبة جلباً للعائدات بتاريخ ستيم



حققت لعبة PUBG منذ إصدارها بنسخة اللعب قبل الإطلاق على ستيم نجاح كبير جداً فهي جذبت أعداد كبيرة من اللاعبين واستمرت بخطف الأنظار حتى تربعت على عرش الألعاب الأكثر شعبية في منصة ستيم متغلبة على ألعاب شهيرة طالما احتفظت بهذا اللقب قبلها مثل Dota 2.
وهذا النجاح كان لابد أن يلفت انتباه رئيس Valve السيد Gabe Newell الذي أعرب في آخر مقابلة له عن إعجابه بلعبة PUBG وما حققته من إنجازات ومدح مطورها الذي تمكن من تقديم لعبة جماعية جذبت كل هؤلاء اللاعبين إليها، كما كشف Newell بأن لعبة PUBG باتت الآن ثالث أكثر لعبة جلباً للعائدات بتاريخ ستيم.
السيد Newell لم يحدد من هي الألعاب الأكثر إيراداً بالمنصة والتي تحتل المركزين الأول والثاني لكن نعتقد بأن ألعاب فالف نفسها مثل  Dota 2, Team Fortress 2, و CS:GO حتماً ضمن الألعاب التي جلبت الكثير من العائدات عبر ستيم.
هذا وكنا قد علمنا الشهر الماضي بأن مبيعات PUBG قد تخطت 30 مليون نسخة مباعة، ورغم هذا تم تسجيل انخفاض بعدد لاعبيها عبر ستيم مع وجود مخاوف بتراجع أدائها عبر المنصة مما يتيح للعبة أخرى احتلال مكانتها كاللعبة الأكثر شعبية عبر المنصة، ويفسر البعض هذا الأمر بوجود نقمة لدى اللاعبين من انتشار الغشاشين باللعبة وعدم قيام المطور باتخاذ إجراءات حاسمة لردعهم.

عن الكاتب

idr

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع مدونتي بالعربية للمعلوميات مختص في مجال الالعاب والانميات ، و هدفنا هو تطوير مجال الالعاب في المحتوى العربي عن طريق مواضيع و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 20سنة ' إيدير ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

جميع الحقوق محفوظة

ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات عربي جيمر