ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات عربي جيمر ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات  عربي جيمر
قريبا سوف تنطلق *مدونتي بالعربية* في طرح مواضيع حول الانميات ومختلف الالعاب

آخر الأخبار

قريبا سوف تنطلق *مدونتي بالعربية* في طرح مواضيع حول الانميات ومختلف الالعاب

أخبار الألعاب :رسميًا.. تأجيل حصرية بلايستيشن Days Gone إلى 2019

تحديث:

أعلنت Sony رسميًا تأجيل اللعبة إلى 2019.

المحتوى الأصلي للموضوع:

لفتت Days Gone انتباه الكثيرين عند الإعلان الأول عنها قبل عامين تقريبًا. لكن وعلى الرغم من ذلك، لم تتحدث عنها Sony كثيرًا في مختلف المناسبات والأحداث التي حضرتها أو استضافتها. وربما عرفنا السبب وراء ذلك اليوم.
فحسب موقع Playstation الأمريكي، من المقرر أن تنطلق لعبة رعب البقاء والزومبيز هذه في العام القادم – 2019. وبالمناسبة، هو عكس ما وعدت به Sony سابقًا، بإصدارها في 2018.
على أيّة حال، لم تؤكد الشركة ذي الأصول اليابانية بشكلٍ رسميٍ ما إن كان إطلاق اللعبة سيخضع لتأجيلٍ أم لا حتى الآن – لكن العارفون بتاريخ Sony توقعوا شيئًا كهذا مسبقًا.
يُشار إلى أن آخر ما سمعناه عن Days Gone خصّ عمل فريق تطويرها في SIE Bend Studio على صقل أسلوب اللعب، على الرغم من عدم توافر أيّ تفاصيل حول هذا الصدد.
لا تنسَ قراءة انطباعنا الأوليّ عن اللعبة في حدث E3 2016.

عن الكاتب

idr

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع مدونتي بالعربية للمعلوميات مختص في مجال الالعاب والانميات ، و هدفنا هو تطوير مجال الالعاب في المحتوى العربي عن طريق مواضيع و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 20سنة ' إيدير ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

جميع الحقوق محفوظة

ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات عربي جيمر