ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات عربي جيمر ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات  عربي جيمر
قريبا سوف تنطلق *مدونتي بالعربية* في طرح مواضيع حول الانميات ومختلف الالعاب

آخر الأخبار

قريبا سوف تنطلق *مدونتي بالعربية* في طرح مواضيع حول الانميات ومختلف الالعاب

أخبار الألعاب : بعد نجاحها Fortnite Battle Royale ستحط رحالها على الجوالات



حققت لعبة Fortnite مع طور Battle Royale نجاحاً ساحقاً للغاية وحتى أنها بدأت تسبق PUBG اللعبة التي تم استلهام هذا الطور منها، ونظراً لهذا النجاح ازداد عدد اللاعبين الراغبين بالحصول على هذه التجربة.
واليوم لبى استوديو Epic Games هذه المطالب فأعلن عن طرح نسخة خاصة بالجوالات من Fortnite Battle Royale حيث ستطلق قريباً لأجهزة iOS على أن تطرح في الأشهر المقبلة لأجهزة أندرويد، وبحسب الفريق فإن نسخة الجوالات ستقدم نفس تجربة الأجهزة الأخرى لناحية دعم 100 لاعب وامتلاكها نفس المميزات ونفس الخرائط، كما أن هذه النسخة ستدعم ميزة اللعب المشترك cross-play ونقل التقدم بين نسخة أجهزة الجوالات ونسخ أجهزة بلايستيشن 4 والماك والحاسب وهذا بعد أخذ موافقة سوني على دعم هذه الميزة.
وأضاف الاستوديو بأنه يعتقد بأن هذا هو مستقبل اللعبة بأن يتم لعبها أينما كان وعلى أي جهاز، وأن يحصل اللاعب على نفس المحتوى ونفس الجودة على جميع الأجهزة.

عن الكاتب

idr

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع مدونتي بالعربية للمعلوميات مختص في مجال الالعاب والانميات ، و هدفنا هو تطوير مجال الالعاب في المحتوى العربي عن طريق مواضيع و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 20سنة ' إيدير ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

جميع الحقوق محفوظة

ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات عربي جيمر