ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات عربي جيمر ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات  عربي جيمر
قريبا سوف تنطلق *مدونتي بالعربية* في طرح مواضيع حول الانميات ومختلف الالعاب

آخر الأخبار

قريبا سوف تنطلق *مدونتي بالعربية* في طرح مواضيع حول الانميات ومختلف الالعاب

أخبار الألعاب : بعد تأجيلها.. The Crew 2 قادمة في يونيو مع مزايا خاصّة لجهاز PS4 Pro


بعد تأجيلها المُفاجئ في ديسمبر الفائت، ها هي ذي Ubisoft تُعلن موعد إطلاق لعبة السباقات والعالم المفتوح The Crew 2 ليكون في التاسع والعشرين من يونيو المُقبل، على أجهزة PC و PS4 و Xbox One.
وأكّد الناشر الفرنسي أن اللعبة ستقدم ميزات إضافية خاصّة بجهاز PS4 Pro، ولسوء الحظ لم يُذكُر شيئًا عن دعم نسخة Xbox One X حتى لحظة كتابة هذه السطور.
وفي ذات الإعلان، كشفت  Ubisoft عن نسخة Motor من لعبة The Crew 2 ، والتي ستُخوِّل مُقتنيها من اللعب أولًا وقبل الجميع بثلاثة أيام، أي في السادس والعشرين من يونيو. وتتوفر هذه النسخة الآن عبر متجر Ubisoft بشكل حصري، كما أنها ستتضمن التالي:
  • نسخة The Crew 2 Gold Edition بجانب التذكرة الموسمية للإضافة، والتي ستحتوي على مركباتٍ وأزياءٍ ومحتوى إضافي وأكثر من ذلك.
فيديو الإعلان:
  • حزمة The Motorsports Deluxe، والتي تتضمن أزياء ومركبات فريدة، بما في ذلك شاحنة السباقات FORD F-150 RAPTOR 2017 وطائرة PILATUS PC-21 AIR RACE EDITION 2002 ومركبة ABARTH 500 MONSTER TRUCK EDITION 2008.
  • لوحة سيارة أمريكية مخصصة للعبة The Crew 2 والتي تأتي داخل صندوق فخم. هذا فضلًا عن كُتيِّب معدني حصري (Steelbook)، وخريطة الطريق الرسمية للعبة، و 4 ملصقات أصلية.
أخيرًا، أعلنت الشركة أن اللاعبين الذين سيطلبون اللعبة مسبقًا سيحصلون على حزمة The Crew 2 Legendary Motors، والتي تتضمن مركبات حصرية مثل سيارة Mercedes-AMG C 63 Touring Car 2016 ودراجة HARLEY-DAVIDSON® IRON 883TM 2017 النارية.
يُذكر أن اللعبة ستدعم اللغة العربية في النصوص والقوائم.

عن الكاتب

idr

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع مدونتي بالعربية للمعلوميات مختص في مجال الالعاب والانميات ، و هدفنا هو تطوير مجال الالعاب في المحتوى العربي عن طريق مواضيع و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 20سنة ' إيدير ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

جميع الحقوق محفوظة

ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات عربي جيمر