ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات عربي جيمر ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات  عربي جيمر
قريبا سوف تنطلق *مدونتي بالعربية* في طرح مواضيع حول الانميات ومختلف الالعاب

آخر الأخبار

قريبا سوف تنطلق *مدونتي بالعربية* في طرح مواضيع حول الانميات ومختلف الالعاب

أخبار الألعاب :رئيس اكسبوكس يرغب بدعم اللعب المشترك بين اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 في Fortnite




مثّل الإعلان عن دعم ميزة اللعب المشترك بين الأجهزة في Fortnite فرصة لتجديد الحديث عن دعمها بين اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 حيث بدأنا نسمع أخبار عن المطالبات بالسماح بدعم هذه الميزة بين هذين الجهازين لكن سوني لم ترضى بفعل  ذلك واكتفت بالسماح بدعمها بين بلايستيشن 4 والجوالات وPC.
هذه الرغبة دفعت ببعض اللاعبين للتوجه إلى رئيس اكسبوكس Phil Spencer لسؤاله عن إمكانية دعم اللعب المشترك بين اكسبوكس ون وبلايستيشن 4، سبنسر أعرب عن تأييده ورغبته بحدوث ذلك لكنه رمى الكرة بملعب سوني ليبقى القرار بيد مسؤولي هذه الشركة.
وقد انضم فريق Epic Games لمطالبات سبنسر وردوا على تغريدته بالقول بأنهم أيضاً يؤيدون رغبة سبنسر بدعم هذه الميزة، هذا وكانت سوني قج ردت العام الماضي على دعوة مايكروسوفت بجعم اللعب المشترك بين اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 على لسان  Jim Ryan بالقول بأن هذا قرار تجاري وهم يرفضون دعمه بسبب التزامهم بحماية الأطفال.

عن الكاتب

idr

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع مدونتي بالعربية للمعلوميات مختص في مجال الالعاب والانميات ، و هدفنا هو تطوير مجال الالعاب في المحتوى العربي عن طريق مواضيع و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 20سنة ' إيدير ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

جميع الحقوق محفوظة

ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات عربي جيمر