ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات عربي جيمر ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات  عربي جيمر
قريبا سوف تنطلق *مدونتي بالعربية* في طرح مواضيع حول الانميات ومختلف الالعاب

آخر الأخبار

قريبا سوف تنطلق *مدونتي بالعربية* في طرح مواضيع حول الانميات ومختلف الالعاب

أخبار الألعاب : مغامرات الكابتن لوفي ستنطلق على سويتش مع ONE PIECE: PIRATE WARRIORS 3 DELUXE EDITION



في العام 2015 أطلقت بانداي نامكو لعبة One Piece: Pirate Warriors 3 لأجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 3 والفيتا والحاسب، وبعد إطلاق سويتش العام الماضي أعلنت الشركة عن قدوم هذه اللعبة للجهاز بنسخة DELUXE EDITION التي توفرت في اليابان في ديسمبر الماضي.
واليوم تم الإعلان عن موعد وصول  ONE PIECE: PIRATE WARRIORS 3 DELUXE EDITION للأسواق الغربية، حيث كشفت بانداي نامكو بأن هذه النسخة ستطلق في 11 مايو المقبل لسويتش، وستضم النسخة  أكثر من 40 محتوى إضافي يضم أزياء وتحديات جديدة.
كما أن هذه النسخة ستمتاز باحتوائها على خاصية اللعب التعاوني عبر الشبكة المحلية بحيث يتحكم كل لاعب بيد جوي كون واحدة، وهي ستعمل على سويتش بوضعية المحمول بدقة 1920x 1080  وبوضعية الوصل على التلفاز بدقة 1280x 720 أما سرعة الإطارات فهي 30 إطار بالثانية.
وتدور قصة اللعبة حول رحلة الكابتن Luffy وطاقمه من قرية Fuschia إلى جزيرة Dressrosa التي يسيطر عليها الشرير Doflaming، وإليكم أدناه عرض الإعلان عن هذه النسخة.


عن الكاتب

idr

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع مدونتي بالعربية للمعلوميات مختص في مجال الالعاب والانميات ، و هدفنا هو تطوير مجال الالعاب في المحتوى العربي عن طريق مواضيع و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 20سنة ' إيدير ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

جميع الحقوق محفوظة

ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات عربي جيمر