ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات عربي جيمر ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات  عربي جيمر
قريبا سوف تنطلق *مدونتي بالعربية* في طرح مواضيع حول الانميات ومختلف الالعاب

آخر الأخبار

قريبا سوف تنطلق *مدونتي بالعربية* في طرح مواضيع حول الانميات ومختلف الالعاب

أخبار الألعاب :مبيعات Grand Theft Auto V تجاوزت المليون في بريطانيا وحدها خلال 2017





وفقًا لتقريرٍ مُفصّلٍ مصدره جمعية تجار التجزئة الخاصّة بالترفيه، تمكنت RockStar من بيع مليون نسخة من Grand Theft Auto V في بريطانيا وحدها العام الفائت.
ويشمل الرقم مبيعات الأقراص والمبيعات الرقمية على حدٍ سواءٍ، والتي وصلت إجماليًا إلى 1,080,022 وحدة. وبطبيعة الحال يعتبر هذا الرقم مثيرًا للدهشة والإعجاب، خاصةً وأن لعبة العالم المفتوح هذه انطلقت قبل خمس سنواتٍ من الآن.
أصلًا، من منّا لا يعرف بأرقام GTA V القياسية في مختلف الأنحاء. فمثلًا، صارت Grand Theft Auto V أكثر لعبة مبيعًا في تاريخ السوق الأمريكي، وثالث أكثر لعبة مبيعًا في التاريخ البشري بأسره. ولا ننسَ أيضًا أن ناشرها Take-Two أكّد شحن أكثر من 85 مليون نسخة منها إلى جميع الأنحاء.
وبما أن عمل الجمعية يشمل أنواع الترفيه كافّة، فستجد في الصورة أدناه ترتيبًا يتعلق بأداء المواد الترفيهية هنالك أيضًا. وليس مستغربًا رؤية ألبوم Divide للنجم Ed Sheeran متصدرًا للترتيب العام، فيما لحقته FIFA 18 و Call of Duty: WWII في المركزين الثاني والثالث تواليًا.





عن الكاتب

idr

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع مدونتي بالعربية للمعلوميات مختص في مجال الالعاب والانميات ، و هدفنا هو تطوير مجال الالعاب في المحتوى العربي عن طريق مواضيع و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 20سنة ' إيدير ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

جميع الحقوق محفوظة

ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات عربي جيمر