ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات عربي جيمر ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات  عربي جيمر
قريبا سوف تنطلق *مدونتي بالعربية* في طرح مواضيع حول الانميات ومختلف الالعاب

آخر الأخبار

قريبا سوف تنطلق *مدونتي بالعربية* في طرح مواضيع حول الانميات ومختلف الالعاب

أخبار الألعاب :إشاعة Days Gone ستصدر بحلول أبريل 2019، وهل لـRed Dead Redemption 2 علاقة بتأجيلها؟


خيبت سوني قبل أيام آمال العديد من مالكي بلايستيشن 4 الذين كانوا ينتظرون بشوق كبير لعبة Days Gone فقد أعلنت عن تأجيل طرحها حتى العام المقبل، وطبعاً سوني لم تحدد تاريخ معين لطرح اللعبة إلا أن ما أخفته سوني ربما يكون اليوم قد كشفه أحد مسربي الأخبار.
حيث ذكر Dominik Bosnjak بأن قرار التأجيل كان قرار تجاري بحت وليس له علاقة بسير عملية التطوير، وأكد المسرب بأن لديه معلومات من داخل الفريق تكشف بأن عملية التطوير تسير وفق المخطط وبأن فريق Sony Bend  لم يتجاوز أي مدة معينة للعمل على مراحل التطوير لهذ اللعبة.
إذا، ما هو سبب هذا التأجيل؟ المسرب يشير إلى أن سوني ربما تكون راغبة بالابتعاد عن المنافسة مع عناوين قوية ستصدر في موسم الأعياد ولذا قررت تأجيلها لتصدر بحلول أبريل 2019 على أقصى تقدير.
وعند طرح أحد اللاعبين على مسرب الأخبار سؤلاً عبر تويتر إن كان يعتقد بأن سبب التأجيل هو لعبة Death Stranding لاسيما وأن كوجيما وعد بمفاجآت كبيرة سيعلن عنها هذا العام، أو بلعبة  Red Dead Redemption 2 المنتظرة بشدة، وهنا أجابه المسرب بأنه لا يظن بأن للعبة Death Stranding علاقة بالأمر ولكنه يرجح أن يكون لـ Red Dead Redemption 2 عامل هام وراء هذا القرار فسوني ربما تخشى منافسة لعبة روكستار الشهيرة التي ينتظرها العديد من اللاعبين لاسيما مع عنوان جديد كلياً.
وتابع بالقول بأن سوني ليست وحدها من يتجنب المنافسة بل هناك أكتيفجن التي قررت طرح لعبتها Call of Duty: Black Ops IIII في أكتوبر لأول مرة منذ عقد من الزمن حيث لم يسبق لها أن طرحت لعبة كول أوف ديوتي في شهر أكتوبر منذ Call of Duty 2 وذلك كله للهرب من منافسة Red Dead Redemption 2.

Days Gone delay said to be a purely business decision, several sources claim the project hit all of its recent development milestones and will be out at the start of Sony's 2019 fiscal year, i.e. next April.
Maybe Death Stranding jumping in, cuz Kojima mentioned some huge surprise in this year. Or they just dont want to fight with RDR2.
I doubt it's because of DS but RDR2 is certainly a massive factor, note that even CoD is releasing early this year; the last one that launched in October was CoD 2. If Activision is afraid of Rockstar, no wonder Bend Studio is (kind of, the delay was obviously Sony's decision).

عن الكاتب

idr

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع مدونتي بالعربية للمعلوميات مختص في مجال الالعاب والانميات ، و هدفنا هو تطوير مجال الالعاب في المحتوى العربي عن طريق مواضيع و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 20سنة ' إيدير ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

جميع الحقوق محفوظة

ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات عربي جيمر