ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات عربي جيمر ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات  عربي جيمر
قريبا سوف تنطلق *مدونتي بالعربية* في طرح مواضيع حول الانميات ومختلف الالعاب

آخر الأخبار

قريبا سوف تنطلق *مدونتي بالعربية* في طرح مواضيع حول الانميات ومختلف الالعاب

أفضل لعبة استراحات (أفضل ألعاب 2017)


الفائزة بجائزة أفضل لعبة استراحات هي Tekken 7
في بعض الأحيان تصبح الألعاب أكثر متعة عند لعبها مع من حولك سواء كانت لعبة تنافسية أو تعاونية، فمشاركة اللحظة مع الآخرين وإغاظة الخصم عند التغلب عليه لها متعة خاصة لا تجدها إلا في موعية محددة من الألعاب نسميها “ألعاب الاستراحات”. ألعاب الاستراحات تتشارك بالتحدي والتنافس، التركيز أو اللعب العشوائي، وفي النهاية هدفها اللعب جنبًا إلى جنب لتمضية الوقت والاستمتاع باللعب معًا.
بالنسبة لهذه السنة، فقد قمنا بترشيح الألعاب التالية كأفضل لعبة استراحات:
  • Puyo Puyo Tetris
  • Mario Kart 8 Deluxe
  • Tekken 7
  • FIFA 18


لعبة Puyo Puyo Tetris خليط بين لعبتين عريقتين هما Tetris و Puyo Puyo. اللعبة تجمع إلى 4 لاعبين يتنافسون في حل الألغاز بالتخلص من الأجسام في المرحلة لجمع النقاط أو لإعاقة الخصم، وتشمل عدة أطوار متنوعة تطيل من عمر اللعبة مع الأصدقاء.


لعبة Mario Kart 8 Deluxe أحد أشهر الألعاب الجماعية، فهي لعبة سباقات بشخصيات عالم سوبر ماريو (وبعض ألعاب نينتندو) بأسلوب لعب سهل يرحب بالمبتدئين ويكافئ المتمرسين. الكثير من المواقف المضحكة والمستفزة ستحصل بسبب شدة المنافسة وتغير مراكز المتسابقين في اللحظات الأخيرة. نزولها على السويتش وإمكانية لعبها في أي مكان جعلها مميزة أكثر من غيرها.


لا ننسى الإصدار السنوي للعبة FIFA 18 الشهيرة والتي تجمع جميع الناس سواء المهتمين وغير المهتمين بالألعاب. التعديلات البسيطة والتحديثات ومواكبة الآخرين هي ما تجعل اللاعبين يقتنون آخر إصدار للعبة، ولكنها تظل اللعبة التي تجمع الكل ليتنافسوا فيما بينهم. حتى الآن تعتبر أكثر لعبة منتشرة بين المجالس والاستراحات ولكن السبب الذي لا يسمح لنا باختيارها كفائزة هي عدم تميزها وتغيرها عن السابق، مما يجعلنا نختار اللعبة التي سنذكرها الآن كفائزة هذه الجائزة.


لعبة القتال الشهيرة Tekken 7 تتصدر هذا العام بالنسبة لنا لتكون أفضل لعبة استراحات، وهناك أسباب عديدة تجعلنا نختارها. أحد الأسباب هو أسلوب اللعب الحماسي والذي يمكن الاستمتاع به حتى وإن لم تتقنن جميع الحركات، فاللعبة تسهل لك تنفيذ بعض الحركات فتصبح سهلة حتى على المبتدئين، كذلك انتشار اسم اللعبة في الماضي ومعرفة الناس وتعلقهم بالشخصيات من أيام البلايستيشن 1 تجعل اللاعبين يحنون لها مما يجعلهم بعض الأحيان يختارون أحد الشخصيات بسبب تذكرهم لها ومشاركة ذكرياتهم عنها. بالطبع لا ننسى المنافسات الحامية واللعب بنظام “الفائز مستمر”، والتدرب باللعب بأحد الشخصيات للعودة والتغلب على صديقك الذي مسح بك الأرض في أحد الأيام، وبذلك تمضي العديد من الساعات في المنافسات الحامية دون ملل مع الأصدقاء.
ما هي أفضل لعبة استراحات في 2017 بالنسبة لك؟ شاركنا في الاستفتاء واختيارك الخاص في التعليقات.
يمكنك متابعة القائمة الكاملة للجوائز لمعرفة الجوائز الأخرى والمرشحين والفائزين بها.

ما هي أفضل لعبة استراحات في 2017 بالنسبة لك؟
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
مشاهدة النتائج

عن الكاتب

idr

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع مدونتي بالعربية للمعلوميات مختص في مجال الالعاب والانميات ، و هدفنا هو تطوير مجال الالعاب في المحتوى العربي عن طريق مواضيع و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 20سنة ' إيدير ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

جميع الحقوق محفوظة

ae-gamer | مقالات ومواضيع حول الالعاب والأنميات عربي جيمر